الجمال نيوز – “بي بي سي” تصف مانشستر يونايتد بـ “القمامة”.. وتعتذر

أخبار رياضة
Nirmeen24 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن “بي بي سي” تصف مانشستر يونايتد بـ “القمامة”.. وتعتذر.

اعتذرت شبكة “بي بي سي” البريطانية لنادي مانشستر يونايتد وأنصاره يوم الثلاثاء، بعدما وصفت النادي بـ “القمامة” عن طريق الخطأ خلال شريط إخباري.

وألقت الشبكة اللوم على متدرب تسبب في ظهور الخطأ الفادح على الشريط الإخباري الذي يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، حيث ظهرت أثناء البث مع الأخبار الرئيسية والعناوين الرياضية عبارة عبر الشريط الرئيسي “مانشستر يونايتد قمامة”، وأوضحت الشبكة أن المتدرب كان يتعلم تشغيل الشريط وكان يكتب أشياء عشوائية غير جادة.

كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد

وبعد ساعتين من ظهور العبارة، أصدرت “بي بي سي” اعتذارا عما حدث، وقالت المقدمة أنيتا ماكفي: بينما كنا نتحدث عن كرة القدم، ربما لاحظ بعضكم في وقت سابق شيئا غير عادي على الشريط الذي يمتد على طول الجزء السفلي من الشاشة مع الأخبار، وآمل ألا يشعر مشجعو مانشستر يونايتد بالإهانة من ذلك.

وأضاف: اسمحوا لي أن أشرح ما كان يحدث خلف الكواليس، كان هناك شخص يتدرب على كيفية استخدام الشريط الإخباري ووضع النص، لذلك كتب أشياء عشوائية غير جادة وظهر هذا التعليق، لذلك نعتذر.

f24463bd 3290 418a a2a0 5827743a3154 - الجمال نيوز

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.