الجمال نيوز – حارس الفيحاء يحقق بطولته الـ 11

أخبار رياضة
Nirmeen20 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن حارس الفيحاء يحقق بطولته الـ 11.

حقق فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفيحاء، بطولته رقم 11 في مسيرته الاحترافية التي ارتدى خلالها قميص 13 فريقا.

وقاد الحارس الصربي الفيحاء للفوز بالبطولة الأولى في تاريخ النادي، عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 3-1، وأحرز سالم الدوسري هدف التقدم للهلال في الوقت الأخير من الشوط الأول، وأدرك رامون لوبيز التعادل للفيحاء في الدقيقة 66 من الشوط الثاني، لتمتد بعدها المباراة للأشواط الإضافية وصولا إلى ركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.

وانتقل الحارس البالغ من العمر “38 عاما” إلى الفيحاء في الصيف الماضي قادما من بارتيزان الصربي، وتمكن في موسمه الأول من تحقيق لقب كأس الملك على حساب الهلال.

ولعب ستويكوفيتش بمسابقات عديدة في صربيا والبوسنة إضافة إلى فرنسا والبرتغال وإسبانيا واليونان وكذلك إنجلترا وإسرائيل، قبل أن ينتقل إلى السعودية مع الفيحاء.

وحقق ستويكوفيتش السوبر البرتغالي مع سبورتينغ لشبونة في 2008، وكذلك لقب الدوري الصربي 4 مرات، إضافة إلى 4 نسخ لكأس صربيا أيضا، وفي إسرائيل توج بالكأس.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.