الجمال نيوز – رومارينيو وسالم يؤجلان حسم الدوري إلى الجولة الأخيرة

أخبار رياضة
Nirmeen24 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن رومارينيو وسالم يؤجلان حسم الدوري إلى الجولة الأخيرة.

أصبح الهلال على بعد انتصار واحد من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي بعد تأجيل الحسم إلى الجولة الأخيرة في صراعه الثنائي مع الاتحاد.

وفاز الهلال بعشرة لاعبين 3-صفر على مضيفه الفتح، عن طريق ثنائية سالم الدوسري وهدف إيغالو، يوم الخميس، بينما حول الاتحاد تأخره إلى فوز 3-1 على الاتفاق، وذلك بفضل مهاجمه رومارينيو “هدفين” وهدف لمصلحة حمدالله، بينما أحرز هدف الاتفاق أمين يونس.

رومارينيو خلال لقاء الاتحاد والاتفاق

رومارينيو خلال لقاء الاتحاد والاتفاق

ويتساوى الفريقان في القمة برصيد 64 نقطة لكن الهلال يتفوق في المواجهات المباشرة.

وأصبح الأهلي، بطل 2016، على حافة الهبوط للدرجة الثانية عقب خسارته 3-1 من الرائد.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.