الجمال نيوز – فتاة جايمس بوند تختار أزياءها من “إيلي صعب”

منوعات
admin17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن فتاة جايمس بوند تختار أزياءها من “إيلي صعب”.

قدّمت دار Elie Saab مجموعتها الخاصة برحلات 2023 على شكل دليل مُصوّر أو Lookbook. وقد شكّلت شخصيّة فتاة جايمس بوند السينمائية مصدر الوحي الأساسي لإطلالات تتجلّى فيها الأناقة الواثقة بكل وجوهها.

أرادت دار Elie Saab في مجموعتها الخاصة برحلات 2023 أن تقدّم صورة جديدة للمرأة التي تجمع بين الذكاء، والثقة، والجاذبيّة، ولذلك استحضرت شخصية “فتاة بوند” الأيقونية في مجال السينما بكل ما تتميّز به من جرأة وحب للمغامرة.

328280ae 896e 47f4 a16d 3c22c0521250 - الجمال نيوز

تضمّنت هذه المجموعة أكثر من 80 إطلالة، وقد بدت خطوط سبعينيّات القرن الماضي واضحة في تصاميمها التي دخلت عليها الخطوط الهندسيّة حيناً والأزهار المُزخرفة حيناً آخر. وقد اهتمّ فيها المصمم بعنصر التنوّع في القصّات وعالج الخامات بأسلوب مبتكر أضفى طابعاً عصرياً على التصاميم.

استعان صعب بالأخضر الليموني والبنفسجي كلونين تكرّر ظهورهما في هذه المجموعة تماماً كما تكرّر ظهور الأسود والأبيض. أما الألوان الأخرى التي اعتمدها في تصاميمه فاقتصرت على الأزرق والأحمر. وهو استعان أيضاً بطبعة “المونوغرام” الخاص بداره، والتي ظهرت مُطبّعة على الأزياء، محفورة على حقائب السهرة والأحزمة، ودخلت أيضاً في تصميم الأحذية المرافقة لهذه المجموعة.

54746d5e a2ab 402a 9fce df7dbd6f4cd0 - الجمال نيوز

تزيّنت الإطلالات بأنواع الشكّ، والتطريز، والريش، والتخريم باللايزر، والحلقات المعدنيّة. وقد استعان المصمم بالدانتيل لإضفاء لمسات رومانسيّة على أزيائه، كما اهتمّ بعنصري الراحة والعمليّة التي تجعل من التصاميم متعددة الاستخدامات وصالحة للارتداء في الحياة اليومية والمناسبات النهارية والمسائية.

كان لافتاً في هذه المجموعة تنسيق سترة “البومبر” ذات الطابع الرياضي مع “جامبسوت” من الدانتيل أو مع ثوب طويل يُغطّيه الشكّ، كما كان لافتاً تقديم “البليسيه” بأسلوب عصري أنيق بعيد عن طابعه الكلاسيكي المُعتاد. فتصاميم إيلي صعب رسمت صورة “فتاة بوند” بأسلوب متجدّد وجعلت الأناقة مرادفاً للأنوثة الواثقة بنفسها في كل الظروف.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.