الجمال نيوز – فينيسيوس يكشف مستقبله مع ريال مدريد

أخبار رياضة
Nirmeen21 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن فينيسيوس يكشف مستقبله مع ريال مدريد.

أعلن اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور أنه يعتزم الاستمرار ضمن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، حيث صرح قائلا: سأستمر مع أكبر فريق في العالم.

ووجد فينيسيوس صعوبة في البداية في وضع بصمة بالفريق بعد الانضمام إليه قادما من فلامنغو البرازيلي عام 2018 في صفقة قيمتها 46 مليون يورو (48.4 مليون دولار).

لكن فينيسيوس قدم موسما جيدا في 2021 – 2022 وسجل للفريق 22 هدفا خلال 52 مباراة في كل المسابقات، علما بأنه سجل 15 هدفا خلال 118 مباراة مع الفريق في المواسم الثلاثة السابقة.

وسجل البرازيلي الدولي فينيسيوس هدف الفوز في شباك ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا، ومع ذلك، أثيرت تكهنات حول احتمالات انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورد فينيسيوس على المخاوف والتكهنات بالتأكيد على رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد، وتشير توقعات إلى أنه سيوقع عقدا جديدا يستمر حتى يونيو 2027.

وقال فينيسيوس في تصريحات لقناة “سبور تي.في” التلفزيونية البرازيلية :سأستمر في أكبر فريق في العالم.

وأضاف: أراه الفريق الأكثر اتحادا منذ وصولي. الاحتفالات كانت مختلفة هذا العام. لدينا جميعا مشاعر من نوع خاص.

وأضاف: الفريق يتمتع بأفضل أجواء في العالم. والجميع يريدون الانتماء له. الأكثر خبرة يمنحوننا الأريحية والحرية لفعل ما نريد.

ويتطلع فينيسيوس للعب إلى جانب نيمار وتحقيق المجد ضمن صفوف المنتخب البرازيلي خلال كأس العالم المقررة هذا العام في قطر.

ولا يزال فينيسيوس يرى نيمار أفضل لاعب في العالم ويتعلم منه كيفية التعامل مع ضغوط اللعب بقميص المنتخب البرازيلي.

وقال فينيسيوس: هو أفضل لاعب لدينا. المنافسون دائما ما ينصب تركيزهم بشكل أكبر عليه وهو يطلب منا الركض في المساحات الخالية لأنه يتمتع بقدرة هائلة على الوصول إلينا.

وأضاف: هو يفعل كل شيء لي، فهو صديق رائع. الضغوط تتزايد عليه مع تقدم عمره. ويصف ذلك بأنه مسؤولية. هو يخفف الضغوط علينا.

وتابع فينيسيوس :اللعب للمنتخب الوطني يحمل الكثير من الضغوط، لكننا نعتاد عليه.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.