الجمال نيوز – نتائج الثانوية العامة 2022 قطر || الاستعلام عن نتيجة الثاني عشر عبر بوابة خدمات الجمهور

منوعات
admin17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجمال نيوز – نتائج الثانوية العامة 2022 قطر || الاستعلام عن نتيجة الثاني عشر عبر بوابة خدمات الجمهور

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

ينتظر جميع طلاب المرحلة الثانوية في قطر 2022 إعلان نتائج الصف الثاني عشر الذي انتهت امتحاناته بنهاية العام الدراسي ، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها ستعرض النتائج من خلال الخدمات العامة. البوابة الإلكترونية المخصصة لإعلان النتائج التي يتوقعها جميع الطلاب وأولياء الأمور. وللتحقق من العلامات التي حصلوا عليها في امتحانات الفصل الدراسي الثاني ، سنشرح لك أثناء المقالة كيفية الحصول على النتيجة التي ستظهر في الساعات القليلة القادمة.

مسح النتيجة الثانية عشر لطلبة قطر 2022

Au cours de la période écoulée, les plateformes de médias sociaux et les moteurs de recherche ont été témoins de nombreuses questions d’élèves et de parents pour savoir quand le résultat sera officiellement annoncé, et le ministère a annoncé qu’il serait disponible sur le site officiel dans quelques heures, une fois le le processus de correction des copies et de contrôle des notes, de révision et d’approbation est terminé Par le ministre de l’Éducation, le processus de correction a commencé dans les premières heures de la fin إمتحانات.

17 06 2022 02 29 56 ص - الجمال نيوز

أعلن الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي وكيل وزارة التربية والتعليم ، أن عملية التصحيح تقترب من نهايتها ، ولم يتبق سوى ساعات قليلة ، وإتاحة النتيجة على موقع الوزارة ، ردًا على العديد من التساؤلات حول الموعد. من اصدارها ، وأكد “النعيمي” أن الوزارة أشرفت بشكل شامل على عملية التصحيح لضمان حصول كل طالب على حقه الكامل في درجاته بناءً على ما فعلوه في الامتحانات نهاية العام الدراسي.

خطوات استخلاص نتائج ثانوية قطر 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة ستكون متاحة بمجرد نشرها على الموقع الرسمي للوزارة ، حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول على النتيجة بسهولة ودون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس أو أقسام التعليم ، حيث يكفي توفيرها. خدمة إنترنت سواء على جهاز كمبيوتر أو جوال للطالب أو مدرسه للحصول على النتيجة ، ويمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

  • للاتصال بـ بوابة الخدمات العامة
  • انقر على نتيجة المدرسة الثانوية.
  • أدخل رقم مقعد الطالب.
  • انقر فوق “إظهار”.

تمويل المتقاعدين بأقل راتب تقاعدي 300 ألف ريال بدون تكلفة وبدون كفيل

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.