الرئيسية / أخبار فنية / سمير غانم يعترف بخيانه زوجته دلال عبد العزيز ست مرات ويتزوج صومالية

سمير غانم يعترف بخيانه زوجته دلال عبد العزيز ست مرات ويتزوج صومالية

معنا اليوم شخصية كوميدية من مصر الفنان القدير سمير غانم الذي اسعد طول مسيرته الفنية بنشر السعادة لمتابعين في الوطن العربي، فاصبح من أفضل الشخصيات الكوميدية طول السنوات الماضية .

ولد الفنان من الخامس عشر من يناير سنة 1937، يوسف غانم والده الذي اختار اسمه ولد في محافظة اسيوط في مصر، نجح في الثانوية العامة وبعدها قرر الدخول الي كلية الشرطة مثل ابيه يوسف الذي كان ظابط في الشرطة المصرية، ولكن لم ينجح ورسب في الاختبارات الشرطة لمدة عامين وعندما رسب في الكلية قرر الانتقال الي كلية الزراعة في الاسكندرية .

بعدها انضم الي فرقة فنية مع وحيد سيف وعادل نصيف فقدما وقتها “اسكتشات” غنائية على مسرح الجامعة، ولكن بعد انسحاب الفنان وحيد سيف من الفرقة وايضا عادل نصيف قد تفرقت الفرقة ولم يبقي احد بها .

كان وقت انطلاقه نجو النجومية كان شخص اسمه جورج سيدهم واحمد وكان وقتها هما ملك المسرح وقتها في الجامعة ، فجمع سمير غانم معهم في الفرقة ليشكل ثلاثي في المسرح .

فرقته الذي قدمت الكثير من المسرحيات والافلام، وأيضاً “الاسكتشات” المميزة بالألحان السريعة والخفيفة ايضاً منها “كوتومو يا حلوة يا بطة” و”بص شوف مين يا وعدي” و”جمبري مشوي” و”مجانين بس نعيش” و”مبروك يا عريسنا” وغيرها من الأغنيات ومن المسرحيات “الراجل اللي اتجوز مراته “و”حواديت”، إلا أن الإنفصال تم في عام 1970 بعد وفاة الضيف أحمد وكان الفنان عادل امام قدم عرضاً مسرحياً بدلاً من الضيف أحمد، لكنه لم يكن مناسباً مع الفرقة.

بعد وفاه الضيف احمد سنة 1970 قدم الفنان الكبير عادل امام مسرحية بدل من احمد ولكن كان عادل امام غير مناسب لهذه الفقرة .

قدم سمير غانم مع الفنان جورج سيدهم مجموعة من المسرحيات ولكن انفصل ليقدم افلام يكون دوره البطولة في الفلام والمسرحيات وكان اخر عمل جمع بين جورج وسمير سنة 1981 .

من هي الصومالية التي تزوج بها سمير غانم

عندما بدا مشواره نحو النجومية تزوج سمير غانم فتاه صومالية وعندما سمعت بانها تحبه وكانت من معجباته وكانت امه لسمير غانم احبتها كثيرا، وكان الفنان الضيف احمد دوره في الاقناع بتزوج بها .

ولكن انفصل منها بعد سنة من الزواج بها بسبب الطبع التي كان بها ،ام الزوجة الثانية كان الفنانة دلال عبد العزيز وكان لقائهما الاول في مسرحية اهلا يا دكتور، في لقاء تلفزيوني كان لسمير غانم في برنامج اعترف بان زوجته دلال عبد العزيز كان تعرف بان كان يخونها ولكن بعد الزواج لم يخونها وقالت بانه خانني ست مرات في فترة الخطوبة واضاف ايضا بان زوجته دلال هي من طلب منه الزواج فقد انجب منها بنتين وهما الفنانات دينا وايمي الذين الان يعملان كفنانات في الفلام والمسلسلات .

عن Nidal ALJAMALA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *