صورة نشرتها وسائل الاعلام آيشواريا راي تظهر بدون اي شعر

أخبار فنية
admin1 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ سنتين
صورة نشرتها وسائل الاعلام آيشواريا راي تظهر بدون اي شعر

نشر صورة مشوهة لــ “ايشواريا راي” تظهر بدون اي شعر من قبل شخص نشر صورتها عبر التواصل الاجتماعي, حيث قام شخص ما بتحويل صورة قديمة ل “أيشواريا” لإعطائها نظرة جديدة وشاركت الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي مع شرح لها أنها تبرعت بشعرها في معبد تيرومالا الشهير .

وقد تحولت الصورة بمهارة بما فيه الكفاية ليبدو أصيلة، ولكن الصورة الأصلية للممثلة مسح الهواء , يتم تعبئة الإنترنت مع صور وهمية مماثلة من الممثلات بوليوود، وكثير منها المبتذلة.

AAqZ78W - الجمال نيوز

يبدو إيشواريا أن تكون المفضلة لمبدعي الأخبار وهمية: لقد كانت ضحية العديد من هذه الخدع, وقد بدأت التقارير القيام بهذه الجولات منذ وقت مضى أن ملكة جمال العالم السابقة قد انتحر.

هذه الأخبار المزيفة من موقع على شبكة الانترنت الباكستانية تسببت في حالة من الذعر بين المشجعين ايشواريا, بل إن التقرير ادعى أنه قتل نفسها بسبب التوترات في أسرة باتشان على مشاهدها الجريئة في إيه ديل هاي موشكيل.

وأفادت التقارير أنها نقلت إلى المستشفى، ولكنها توفيت. وكان التقرير يحتوي على اقتباس مزيف من قبل طبيب يشير إلى كلمات آيشواريا الأخيرة: “دعني أموت، فمن الأفضل أن أموت من العيش مثل هذه الحياة المثيرة للشفقة”.

العديد من هذه الخدع من الموت المشاهير تبقي الخروج على شبكة الانترنت, وكثيرا ما يقع الفاعلون مثل ديليب كومار وأميتاب باتشان وشاه روخ خان فريسة لمثل هذه الأخبار المزيفة.

على الجبهة العمل، وسوف ينظر إليها ايشواريا المقبل في راكيش أومبراكاش فاني خان مهرا, وذكرت التقارير الأخيرة أنها ستشاهد فيلم R مادهافان في الفيلم.

رابط مختصر