كليب تايلور سويفت “ديسباسيتو” يحقق نجاح كبير خلال اسبوع

أخبار فنية
admin8 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ سنتين
كليب تايلور سويفت “ديسباسيتو” يحقق نجاح كبير خلال اسبوع

تصدرت كليب تايلور سويفت الجديد “ديسباسيتو” اكثر استمانا في الولايات المتحدة مع أعلى مبيعات في أسبوع واحد، مما أدى إلى وقف الحكم التاريخي للإحساس العالمي “ديسباسيتو”.

“نظرة ما قمت به تفعل”، وهو مسار الرقص الظلام الذي هو أول واحد من ألبوم سويفت المقبل “سمعة”، ودفع “ديسباسيتو” إلى رقم اثنين على لوحة الساخن 100 الرسم البياني للأسبوع حتى الخميس.

وقد كسرت أغنية النجم البوب ​​سجل البث الذي يستمر يوما واحدا على سبوتيفي – والذي عاد إليه سويفت مؤخرا بعد مقاطعة رفيعة المستوى.

خدمة تتبع نيلسن الموسيقى وقال “انظروا ما قمت به تفعله” كان ثاني أكبر عدد من تيارات من أي وقت مضى على جميع المنصات، زائدة 2013 الرقص الجنون المسار الجنون “هارلم هزة” .
“نظرة ما قمت به تفعل” أيضا نشرت معظم التنزيلات في العام، في 353،000، والأكثر منذ أغنية الصيف جاستن تيمبرليك يشعر جيدة “لا يمكن وقف الشعور!” في مايو 2016.

انتهت سويفت من 16 أسبوع متتالية في الجزء العلوي من “ديسباسيتو”، مسار ريجيتون نجم البوب ​​بورتوريكو لويس فونسي مع مغني الراب دادي يانكي، الذي ظهرت ريمكس المشاهير البوب ​​جاستن بيبر.

“ديسباسيتو” تعادل “وان سويت داي”، أغنية عام 1995 من قبل ماريا كاري و بويز إي مين، لأغلب الأسابيع في المركز الأول. هذا الإنجاز هو أكثر إثارة للدهشة كما تهيمن على عدد قليل من الأغاني غير الإنجليزية الرسوم البيانية الولايات المتحدة.

“انظر ما قمت به تفعل”، يرافقه فيديو محمل مع مراجع ثقافة البوب، علامات سويفت تظهر الجانب أكثر شريرة مع كلمات التي يبدو أن ضرب مرة أخرى في مغني الراب كاني ويست على تصريحات غير مؤثرة.

رابط مختصر