إسرائيل تُخلي سفارتيها في المغرب ومصر . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تُخلي سفارتيها في المغرب ومصر . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تُخلي سفارتيها في المغرب ومصر . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية إجلاء موظفي سفارتيها في المغرب ومصر على خلفية التظاهرات الغاضبة بسبب الأوضاع في غزة.
وأتت عملية الإجلاء هذه لتنضم إلى حالة التأهب القصوى المعلنة في جميع السفارات الإسرائيلية حول العالم، والإجراءات الأمنية الإضافية ونقل مبعوثين من الدول الحساسة إلى دول أكثر أماناً.
وذكر موقع “يديعوت أحرنوت”، أن زارة الخارجية أكدت أنه لا يجوز للموظفين الدبلوماسيين مغادرة منازلهم أكثر من اللازم.
وتشن إسرائيل هجمات جوية على قطاع غزة أسفرت عن استشهاد الآلاف وإصابة عشرات الآلاف، ما أثار مشاعر غضب واسعة في بلدان عربية مع تظاهرات حاشدة في عدة عواصم عربية.
وحدث تراشق مصري إسرائيلي اليوم الاربعاء، إذ ردت مصر على تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بعدم السماح بفتح معبر رفح لدخول المساعدات، بالتأكيد على أن أي تصعيد سيواجه بتصعيد.

اقرأ ايضا: المغرب يدعو جامعة الدول العربية لاجتماع طارئ لبحث التدهور في غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.