ارتفاع عدد القت-.لى والجر.حى الإسرائيليين جراء عملية “طوفان الأقصى” . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول ارتفاع عدد القت-.لى والجر.حى الإسرائيليين جراء عملية “طوفان الأقصى” . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع عدد القت-.لى والجر.حى الإسرائيليين جراء عملية “طوفان الأقصى” . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أكدت خدمة الإنقاذ الإسرائيلية، أن الهجوم الذي شنته حركة “حماس” على مستوطنات غلاف غزة، أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 300 شخص، في وقت أوضحت وزارة الصحة الإسرائيلية، أن عدد المصابين ارتفع إلى 1590 مصابا، بينهم 19 حالة موت سريري، و293 في حالة خطيرة.

من جانبه، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، مقتل قائد لواء “ناحل” المقدم يوناتان شتاينبرغ.

اقرأ ايضا: “طوفان الأقصى”: عشرات القتلى الإسرائيليين ومئات الجرحى والأسرى والمفقودين

وأكد الجيش الإسرائيلي، أن قواته ما زالت تقاتل في أكثر من 20 موقعا، مئات المسلحين الفلسطينيين الذي تسللوا من قطاع غزة.

اقرأ ايضا: “طوفان الأقصى”: مصر تتدخل لوقف التصعيد وتركيا تدعو لضبط النفس والغرب يُدين

من جانبه، قال المتحدث باسم كتائب القسام (الجناح العسكري لحركة حماس)، أبو عبيدة، في تسجيل، إن العدد الإجمالي للإسرائيليين الذين أسرتهم الحركة أكثر مما يعتقد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بأضعاف مضاعفة، مضيفا أن الأسرى موجودون بكل المحاور في قطاع غزة “وسيجري عليهم ما يجري على أهالي قطاع غزة، وإياكم أن تخطئوا التقدير”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.