استشهاد شاب برصاص مستوطن يرفع حصيلة الشهداء إلى 4 خلال 24 ساعة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد شاب برصاص مستوطن يرفع حصيلة الشهداء إلى 4 خلال 24 ساعة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد شاب برصاص مستوطن يرفع حصيلة الشهداء إلى 4 خلال 24 ساعة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

استشهد الشاب لبيب محمد لبيب ضميدي (19 عامًا)، الليلة الماضية، برصاص مستوطن في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس، ليرتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا خلال أقل من 24 ساعة إلى 4 شهداء.

وأفاد مصدر طبي في مستشفى رفيديا بأن الشاب ضميدي، وصل إلى المستشفى مصابًا بجروح حرجة، وحاولت الطواقم الطبية إنقاذ حياته، إلا أنه ارتقى شهيدًا متاثرًا بجروحه الحرجة.

اقرأ ايضا: في تصعيد جديد.. الاحتلال ينقل أمين عام الجبهة الشعبية إلى سجن “نفحة”

وأصيب الشاب ضميدي بجروح حرجة برصاص مستوطن في القلب، خلال تصدي المواطنين في بلدة حوارة جنوب نابلس، لهجوم شنّه عشرات المستوطنين على منازلهم وممتلكاتهم، بحماية الجنود الإسرائيلييين.

في سياق متصل، ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن أحد المستوطنين أطلق النار مباشرة صوب الشاب ضميدي، ما أدى إلى إصابته بصورة حرجة في القلب.

من جهتها، أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – في بيان صحفي – بأن طواقمها نقلت الشاب المصاب من حوارة إلى مستشفى رفيديا في نابلس.

وأضافت أن 25 مواطنًا بينهم 4 أطفال أصيبوا بالاختناق جراء استنشاق الغاز السام المسيل للدموع، وجرى علاجهم ميدانيًا، مشيرةً إلى أن قوات الاحتلال اعتدت على شاب ومنعت طواقمها من تقديم الإسعافات له.

ويشن عشرات المستوطنين، هجومًا على بلدة حوارة منذ  أمس الخميس، بحماية من القوات الإسرائيلية.

ووفق وسائل إعلام فلسطينية، فإن عشرات المستوطنين انتشروا على الطريق الرئيسي في بلدة حوارة، وسط أعمال عربدة واستفزاز، ومحاولات للاعتداء على المواطنين ومنازلهم، بحماية من جنود الاحتلال.

ونصب عضو الكنيست الإسرائيلي تسفي سكوت، خيمة وسط البلدة، بذريعة تأمين الحماية للمستعمرين.

واندلعت مواجهات بين المواطنين العزّل الذين خرجوا للدفاع عن أنفسهم وممتلكاتهم، والمستعمرين وجنود الاحتلال المدججين بالأسلحة.

وفي وقت سابق، استشهد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة حوارة.

وقال مصدر محلي: “إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص صوب شاب بعد محاصرته في مبنى قرب دوار الزيتونة، وسط البلدة، ومنعت طواقم الإسعاف من الوصول إليه، وتركته ينزف حتى ارتقى شهيدًا، وقد احتجزت جثمانه ونقلته بواسطة مركبة إسعاف إسرائيلية”.

اقرأ ايضا: استشهاد شابين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها طولكرم

وفي مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، استشهد الشابان فارس محمد عطا (23 عامًا) وحذيفة عدنان محمد فارس (27 عامًا)، امس الخميس، برصاص الاحتلال في قرية شوفة جنوب شرقي المدينة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.