استشهاد شاب فلسطيني من الخليل خلال مواجهات مع الاحـ..ـتلال بالضفة الغربية . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد شاب فلسطيني من الخليل خلال مواجهات مع الاحـ..ـتلال بالضفة الغربية . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد شاب فلسطيني من الخليل خلال مواجهات مع الاحـ..ـتلال بالضفة الغربية . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم السبت، عن استشهاد الشاب محمود باسم اخميس (18 عامًا)، متأثرًا بجروحه برصاص القوات الإسرائيلية في بلدة بيت أمر، شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، ليرتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية إلى ستة، بينهم طفل.

ووفق وسائل إعلام فلسطينية، فإن مواجهات عنيفة اندلعت على مدخل بلدة “بيت أمر”، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الأعيرة النارية تجاه الشبان، ما أدى إلى إصابة الشاب اخميس بالرصاص الحي في صدره، ونقل إلى المستشفى، وأعلن عن استشهاده في وقت لاحق.

اقرأ ايضا: استشهاد شاب برصاص مستوطن يرفع حصيلة الشهداء إلى 4 خلال 24 ساعة

وقال مدير المستشفى الأهلي في مدينة الخليل يوسف التكروري – في تصريحات صحفية نقلتها وسائل إعلام فلسطينية – : “إن الشاب يوسف نادر سليمان إدريس (19 عامًا) ارتقى شهيدًا، متأثرًا بإصابته الحرجة برصاص الاحتلال الحي في الصدر خلال مواجهات في حي “واد النصارى” وسط مدينة الخليل”.

واستشهد الطفل أحمد عبد الناصر رابي (13 عامًا) في وقت سابق، متأثرًا بإصابته بجروح حرجة برصاص الاحتلال الحي في البطن خلال مواجهات عند المدخل الشمالي لمدينة قلقيلية بالضفة الغربية.

كما استشهد عمرو يوسف إبراهيم عابد، ومحمد عوض جربوعة (24 عامًا) من بلدة “بيتونيا” غربي رام الله، وسط الضفة الغربية، والشاب كرم ناصر العايدي (22 عامًا) من مخيم عين السلطان، بأريحا، شمال شرقي الضفة الغربية.

اقرأ ايضا: استشهاد شاب فلسطيني متأثرًا بإصابته شرق غزة

واستجاب الشباب الثائر في الضفة الغربية، لدعوات التضامن مع قطاع غزة، الذي يتعرض لعدوان واسع من جيش الاحتلال، أسفر حتى اللحظة عن استشهاد 232 فلسطينيًا، وإصابة المئات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.