استشها.د عدد من الفلسطينيين جراء قصف إسرائيلي لمنزلين في بيت حانون . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول استشها.د عدد من الفلسطينيين جراء قصف إسرائيلي لمنزلين في بيت حانون . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشها.د عدد من الفلسطينيين جراء قصف إسرائيلي لمنزلين في بيت حانون . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

استشهد عدد من الفلسطينيين، اليوم الأحد، جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلين في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.
وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت في وقت سابق ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين، جراء الغارات الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة، إلى 232 شهيداً، و1697 جريحاً.
وأعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة،  تدمير طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلاً لعائلة “شبات” على رؤوس ساكنيه في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، مشيرة إلى وجود عدد من الشهداء والجرحى بينهم نساء وأطفال.
وذكرت مصادر محلية في غزة أن 12 شهيدا من عائلة “شبات” ارتقوا جراء القصف الإسرائيلي.
كما أعلنت وزارة الداخلية، عن ارتقاء شهداء جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة “أبو عمشة” في بيت حانون شمال قطاع غزة.
وفي السياق ذاته، قصفت طائرات الاحتلال “عمارة الأسرى”، قرب المستشفى الأردني بمدينة غزة.

اقرأ ايضا: قصف إسرائيلي يستهدف مرصدا للمقاومة في قطاع غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.