استهداف مكتب قائد حركة “حمـ،،ـاس” يحيى السنوار غربي مدينة غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول استهداف مكتب قائد حركة “حمـ،،ـاس” يحيى السنوار غربي مدينة غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استهداف مكتب قائد حركة “حمـ،،ـاس” يحيى السنوار غربي مدينة غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال شاهد عيان لوكالة “سبوتنيك”، اليوم الأحد، إنه تم استهداف مكتب قائد حركة “حماس” يحيى السنوار غربي مدينة غزة.

في السياق ذاته، أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، استهداف مسجدين في قطاع غزة يشتبه في استخدامهما من قبل حركة “حماس” كغرف عمليات.

اقرأ ايضا: إسرائيل تقطع الكهرباء عن غزة.. وفلسطين تُحذر من تداعيات خطيرة

وقال الجيش الإسرائيلي – في بيان له – : “شنت طائرات مقاتلة في وقت سابق من هذا اليوم غارة على بنيتين تحتيتين تم وضعهما في مسجدين”، مشيرًا إلى أن المسجدين تم استخدامهما كغرف عمليات من قبل حركة “حماس”.

يأتي ذلك في أعقاب إعلان الجيش الإسرائيلي، مساء أمس السبت، في بيان له أن حركة حماس أطلقت أكثر من 3000 صاروخ من قطاع غزة باتجاه الداخل الإسرائيلي منذ صباح السبت، في وقت قام عناصر الحركة باختراق أكثر من 20 مستوطنة في الجنوب الإسرائيلي أيضًا.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء السبت، مقتل قائد لواء “نحال” في مواجهة مع أحد المقاتلين الفلسطينيين بالقرب من معبر كيرم شالوم (كرم أبو سالم) جنوب إسرائيل.

وأوضح بيان صادر عن الجيش الإسرائيلي قائلا “سمح بالنشر أن قائد لواء ناحال، المقدم يوناتان شتاينبرغ، قُتل اليوم في مواجهة مع أحد الإرهابيين بالقرب من كيرم شالوم”.

اقرأ ايضا: اختيار مدينة الخليل الفلسطينية عاصمة “الثقافة الإسلامية” في 2026

وأوضح أن شتاينبرغ، البالغ من العمر 42 عاما من سكان مستوطنة شوماريا، كان في طريقه لتبادل إطلاق النار الذي دار بين قوة إسرائيلية ومسلحين فلسطينيين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.