اشتعال الاشتباكات على الحدود.. حـ.ـ.زب الله يستهدف 5 مواقع إسرائيلية . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول اشتعال الاشتباكات على الحدود.. حـ.ـ.زب الله يستهدف 5 مواقع إسرائيلية . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اشتعال الاشتباكات على الحدود.. حـ.ـ.زب الله يستهدف 5 مواقع إسرائيلية . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الإثنين، أنه استهدف 5 مواقع إسرائيلية، وذلك في ظل توترات مستمرة تشهدها الحدود اللبنانية الإسرائيلية منذ أيام.

وقالت وسائل إعلام محلية إن الحزب استهدف مواقع مسكاف عام، وخربة المنارة، وهرمون، وريشا، ورامية.

اقرأ ايضا: بالصواريخ الموجهة.. حـ،ـزب الله يستهدف جنودًا إسرائيليين في “تلة الجرداح”

وأفادت بسماع أصوات اشتباكات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية في بلدة الضهيرة جنوبي لبنان.

وظهر الإثنين، قصفت القوات الإسرائيلية أطراف بلدة الضهيرة وبلدة يارين على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، الأحد، الحدود مع لبنان منطقة عسكرية مغلقة، مع تكرار الاشتباكات والقصف المتبادل مع فصائل فلسطينية وحزب الله اللبناني، أسفرت أحدث موجة منها قبل ساعات عن مقتل إسرائيلي.

وذكرت وسائل الإعلام أن الجيش الإسرائيلي يعتبر شريطًا عرضه 4 كيلومترات داخل إسرائيل على الحدود مع لبنان منطقة عسكرية مغلقة، ويعني هذا القرار أنه يمنع على المدنيين دخول المنطقة.

وأضافت أن إسرائيل طلبت من سكان مناطق في الجليل المتاخمة للحدود مع لبنان التوجّه للملاجئ.

اقرأ ايضا: وزير إسرائيلي يحمل إيران و”حزب الله” مسؤولية اشتعال الأوضاع في الضفة

ومنذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزة، السبت الماضي، اشتعلت الجبهة الشمالية، حيث صارت وتيرة القصف والاشتباكات يومية، فضلا عن محاولات تسلل متكررة داخل إسرائيل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.