الإعلام الإسرائيلي: قتلى “طوفان الأقصى” يرتفع إلى 1300 . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول الإعلام الإسرائيلي: قتلى “طوفان الأقصى” يرتفع إلى 1300 . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الإعلام الإسرائيلي: قتلى “طوفان الأقصى” يرتفع إلى 1300 . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلنت تقارير إعلامية إسرائيلية،  ارتفاع عدد القتلى الإسرائيلين من الجنود والمستوطنين إلى 1300 قتيل على أيدي المقاومين الفلسطينين بعملية “طوفان الأقصى”.

اقرأ ايضا: متحدث الجيش الإسرائيلي يفضح ضعف مخابرات بلاده في كشف “طوفان الأقصى”

‏وذكرت صحيفة “هآرتس”، منذ يومين، أن 10 بالمئة من سكان مستوطنات غلاف غزة، وجدوا قتلى في عملية المقاومة الفلسطينية “طوفان الأقصى”.
وبدأت هيئة الأركان في “كتائب القسام” الجناح المسلح لحركة “حماس” محمد ضيف، السبت الماضي ، عملية “طوفان الأقصى”،  بإطلاق مئات الصواريخ من غزة باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة،  ما أدى إلى وقوع مئات القتلى والإصابات في صفوف جيش الاحتلال والمستوطنين، إضافة إلى أسر العشرات من الجنود.. واعترف الناطق باسم جيش الاحتلال بذلك.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل عملية “طوفان الأقصى”


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.