“الإفراج عن الرهائن الإسرائيليين”.. تفاصيل محادثات أردوغان مع حمـ،،ـاس . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “الإفراج عن الرهائن الإسرائيليين”.. تفاصيل محادثات أردوغان مع حمـ،،ـاس . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الإفراج عن الرهائن الإسرائيليين”.. تفاصيل محادثات أردوغان مع حمـ،،ـاس . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

بدأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مباحثات مع حركة “حماس” الفلسطينية للإفراج عن رهائن إسرائيليين احتجزتهم خلال عمليتها المباغتة السبت، وفق ما أفاد مصدر رسمي وكالة “فرانس برس”.

وقال المصدر: “ثمة مفاوضات حاليًا من أجل الإفراج عن الرهائن”، مؤكدًا معلومات أوردتها قناة “خبر تورك” التلفزيونية.

اقرأ ايضا: الولايات المتحدة: ندين هجمات حمـ..ـاس.. وسنبقى على اتصال مع الإسرائيليين

وقُتل عشرات الأجانب أو جرحوا أو أصبحوا رهائن لدى حركة حماس عقب الهجوم الذي شنّته السبت على إسرائيل، أغلبهم كانوا يشاركون في مهرجان للموسيقى الإلكترونية في صحراء بجنوب إسرائيل قرب حدود غزة، قتل خلاله ما يناهز 250 شخصًا، وفق منظمة غير حكومية.

اقرأ ايضا: حماس: مواقف الداعمين لإسرائيل تشكل غطاء لمواصلة عدوانها على الشعب الفلسطيني

وتمطر إسرائيل، غزة بأعنف ضربات جوية في تاريخ الصراع الممتد 75 عامًا منذ أن توغلت حركة حماس في إسرائيل، السبت في عملية مباغتة عرفت باسم “طوفان الأقصى”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.