الإمارات منعت رفع أعلام فلسطين في مباراة لكرة القدم . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول الإمارات منعت رفع أعلام فلسطين في مباراة لكرة القدم . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الإمارات منعت رفع أعلام فلسطين في مباراة لكرة القدم . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قالت زوجة لاعب منتخب مصر لكرة القدم احمد سيد زيزو، إن لاعبي المنتخب كانوا ينوون رفع أعلام فلسطين في المباراة التي جمعت منتخبي مصر وزامبيا، في دبي قبل أيام، لكن الجهة المنظمة رفضت ذلك الأمر.
وواجه منتخب مصر انتقادات جراء عدم إبداء أي تضامن مع فلسطين خلال تلك المباراة، وانتظر الجمهور لفتة تضامن في مباراة جمعت منتخبي مصر والجزائر أمس، في دبي، لكن كان لافتا أن أيا من المنتخبين ولا جمهورهما رفع أعلام فلسطين، ما أكد رواية زوجة أحمد زيزو، التي أعلنتها عبر حسابها على موقع “انستغرام”.

وذكر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن السلطات الإماراتية لم تسمح بدخول على فلسطين مع الجمهور، مت يُفسر غيابه عن المدرجات.
وتلقى فلسطين دعما معنويا في مختلف ملاعب كرة القدم العربية، تضامنا مع قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي غاشم.

اقرأ ايضا: عبد الرحمن سامح.. بطل سباحة مصري هُدد بالقتل وحُذف من صورة الأبطال لتضامنه مع فلسطين


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.