البيت الأبيض: بايدن والسيسي اتفقا على دخول المساعدات لغزة بحلول يوم الجمعة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول البيت الأبيض: بايدن والسيسي اتفقا على دخول المساعدات لغزة بحلول يوم الجمعة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البيت الأبيض: بايدن والسيسي اتفقا على دخول المساعدات لغزة بحلول يوم الجمعة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلن البيت الأبيض، اليوم الأربعاء، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اتفقا على العمل بشكل وثيق لتشجيع استجابة “عاجلة وقوية” لنداء إنساني أطلقته الأمم المتحدة ويتعلق بالصراع بين إسرائيل وحركة حماس الفلسطينية.

وتوقع الرئيس الأمريكي – بحسب بيان البيت الأبيض – دخول المساعدات إلى غزة بحلول يوم الجمعة، “بعد إصلاح المعبر غدًا الخميس”.

اقرأ ايضا: “بايدن” يجتمع مع عبد الله الثاني وعباس والسيسي في الأردن الاربعاء

كما اتفق الرئيسان على ضرورة الحفاظ على الاستقرار في الشرق الأوسط ومنع تصعيد الصراع، فضلًا عن إعادة تأكيد التزامهما بالشراكة الاستراتيجية بين البلدين.

(500 شهيد)

وأفاد التلفزيون الفلسطيني بأن 500 شخص استشهدوا في القصف الإسرائيلي الذي استهدف مستشفى المعمداني، وهو أقدم مستشفيات قطاع غزة قاطبة، فيما قال “المركز الفلسطيني للإعلام”: إن 600 شخص آخرين أُصيبوا في القصف. 

اقرأ ايضا: بعد زيارة بلينكن لمصر.. فتح معبر رفح غدًا لعبور الأجانب وإدخال المساعدات لغزة

وأعلنت وزارة الصحة في غزة مقتل أكثر من 3200 شخص، وإصابة 11 ألفًا؛ معظمهم أطفال ونساء، منذ بدء الحرب على القطاع.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.