الجيش الإسرائيلي: الـ.ــقتال يتواصل في 7 أو 8 مواقع داخل مستوطنات غلاف غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي: الـ.ــقتال يتواصل في 7 أو 8 مواقع داخل مستوطنات غلاف غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي: الـ.ــقتال يتواصل في 7 أو 8 مواقع داخل مستوطنات غلاف غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أقر الجيش الإسرائيلي اليوم الاثنين، إن القتال بين القوات الإسرائيلية ومقاتلي كتائب القسام مستمر في سبعة إلى ثمانية مواقع حول مستوطنات غلاف غزة.

 وقال الجيش الإسرائيلي في بيان صحفي نقلته وسائل إعلام عبرية: “هناك ما بين سبعة إلى ثمانية أماكن مفتوحة حول غزة حيث لا يزال لدينا محاربون يقاتلون مقاتلي كتائب القسام”.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن البدء بإخلاء مستوطنات غلاف غزة

وأضاف الجيش في بيانه: “كنا نظن أنه بحلول الأمس سيكون لدينا السيطرة الكاملة، آمل أن نفعل ذلك بحلول نهاية اليوم”.

فيما لفتت وسائل إعلام عبرية، أن “مواجهات مسلحة تجري منذ ساعات الصباح عند تقاطع طرق بالقرب من مستوطنة سديروت، حيث طلب الجيش من المستوطنين عدم مغادرة منازلهم”.

وادعت أن القوات الإسرائيلية عثرت على نفق بالقرب من مستوطنة كفار عزة، تسلل منه عشرات المقاتلين من حركة “حماس” خلال الليل.

وذكرت القناة “السابعة” العبرية أن اشتباكات مسلحة تدور قرب قاعدة “زيكيم” العسكرية على شواطئ مدينة عسقلان، بعد محاولة من قيل مقاتلي حماس لاقتحامها”.

اقرأ ايضا: بعد 15 ساعة من المعارك.. كـ..ـتائب الــقـ.ـ.سام تواصل سيطرتها على مستوطنات غلاف غزة

وأعلن قائد هيئة الأركان في “كتائب القسام”، الجناح المسلح لحركة “حماس” محمد ضيف، السبت الماضي، انطلاق عملية “طوفان الأقصى”، وذلك بعد إطلاق مئات الصواريخ من غزة باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.