الجيش الإسرائيلي: الوضع خارج السيطرة بعد هجوم حمـ..ـاس المباغت . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي: الوضع خارج السيطرة بعد هجوم حمـ..ـاس المباغت . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي: الوضع خارج السيطرة بعد هجوم حمـ..ـاس المباغت . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، إن الوضع في إسرائيل لا يزال خارج نطاق السيطرة الكاملة بعد هجوم “حماس” المباغت.

وأكد جوناثان كونريكوس، أحد المتحدثين باسم الجيش الإسرائيلي أن “القتال لا يزال مستمرًا في جنوب إسرائيل، وما زال هناك أعضاء من حماس داخل إسرائيل”.

اقرأ ايضا: طرد كلب بايدن خارج البيت الأبيض.. ماذا فعل “كوماندر”؟

وأضاف: “عدد المدنيين والعسكريين المحتجزين لدى حماس في غزة سيشكل مستقبل هذه الحرب”، مشيرًا إلى أن “أكثر من 3 آلاف صاروخ هجمت على إسرائيل السبت. بفعل القبة الحديدية تصدينا للكثير من الهجمات الصاروخية”.

وتابع كونريكوس: “أكثر من 200 إرهابي قضى عليهم الجيش الإسرائيلي”، مشددًا على أن “أولويتنا الآن هي إعادة الوضع لطبيعته جنوب إسرائيل، ثم حصر أعداد الإسرائيليين من المدنيين والجنود، ثم إغلاق الحدود ومنع الهجمات المستقبلية”.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يستعد لتدهور الأوضاع الأمنية على حدود غزة

وأوضح أن الهجوم الإسرائيلي على مواقع حماس العسكرية في غزة هو الرد على ما قامت به الحركة، مضيفًا أن هذه الحرب ستكون “طويلة وصعبة”. واختتم حديثه قائلًا: “سيكون يومًا صعبًا لأن أسماء الضحايا ستعرف بشكل أكبر. ستدفع حماس ثمنًا لم تدفعه من قبل، على أمل أن ندمرها في النهاية”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.