الجيش الإسرائيلي: “حماس” تحتجز 120 مدنيًا إسرائيليًا منذ السبت الماضي . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي: “حماس” تحتجز 120 مدنيًا إسرائيليًا منذ السبت الماضي . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي: “حماس” تحتجز 120 مدنيًا إسرائيليًا منذ السبت الماضي . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم السبت احتجاز حركة “حماس” أكثر من 120 إسرائيليا “مدنيا” رهائن في قطاع غزة، منذ انطلاق عملية “طوفان الأقصى” السبت الماضي.

وذكرت بعض المصادر الإسرائيلية في وقت سابق أن أعداد الرهائن بلغ 150 إسرائيليا، ومن المحتمل أن الجيش الإسرائيلي لم يكشف عدد الرهائن الكامل كونه أعلن عن 120 مدنيا فقط بينما هناك رهائن عسكريون أيضًا.

وأعلنت المقاومة الفلسطينية الجمعة مقتل 13 أسيرًا إسرائيليًا، بينهم أجانب جراء الـقـصـف الإسرائيلي على قطاع غزة وشماله خلال الـ24 ساعة.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي: هجوم حماس تم برا وبحرا وجوا


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.