الجيش الإسرائيلي عن احتلال غزة: لدينا كل التصورات النهائية . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي عن احتلال غزة: لدينا كل التصورات النهائية . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي عن احتلال غزة: لدينا كل التصورات النهائية . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إن وضع غزة بعد الهجوم الإسرائيلي على القطاع المحاصر سيكون “قضية عالمية مطروحة للنقاش الدولي”.
وأوضح دانيال هغاري، ردا على سؤال حول ما إذا كانت إسرائيل ستحتل القطاع بالكامل: “لدينا كل التصورات النهائية”.
وأضاف: “يناقش مجلس الوزراء أيضا الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه الأمر… إنها قضية عالمية، كيف سيبدو الوضع في هذه المنطقة”، مشيرا إلى أن الجيش “عرض خطة عمل” على مجلس الوزراء الإسرائيلي.
وقال إن “غزة لها حدود مع دول أخرى. لذا عندما نقول أشياء تتعلق بالوضع النهائي فإن هذه الأشياء ستجمع بين أوامر المستوى السياسي والجيش”.
وتستعد إسرائيل لشن هجوم بري على قطاع غزة، بعد أيام من الغارات إثر تنفيذ حركة حماس عملية “طوفان الأقصى”، يوم السابع من أكتوبر الجاري.
وشنت القوات الإسرائيلية أعنف قصف على الإطلاق على قطاع غزة، وتحشد القوات البرية لشن هجوم.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعزز قواته في “الأقصى” ويحكم إغلاقه للضفة ومعابر غزة

وكانت إسرائيل قد انسحبت في العام 2005 من غزة، وبعدها بعامين فرضت على القطاع حصارا عندما سيطرت حماس عليه.

اقرأ ايضا: الجيش الاسرائيلي يبلغ الأمم المتحدة بضرورة إخلاء مدينة غزة بشكل كامل


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.