الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل جديدة عن قتــ.ــلاه في عملية “طوفان الأقصى . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل جديدة عن قتــ.ــلاه في عملية “طوفان الأقصى . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل جديدة عن قتــ.ــلاه في عملية “طوفان الأقصى . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

كشف الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، تفاصيل جديدة عن جثث القتلى الذين سقطوا في عملية “طوفان الأقصى”، التي شنتها حركة “حماس” في مستوطنات غلاف غزة، يوم السبت الماضي.
وكانت آخر حصيلة للضحايا الإسرائيليين تشير إلى مقتل أكثر من 1300 شخص وإصابة ما يزيد على 3 آلاف، من بينهم جرحى في حالة خطيرة.
وحدد الجيش الإسرائيلي هوية الغالبية العظمى من الجنود الذين قتلوا على يد مسلحي حماس، لافتا إلى أنه تم التعرف على هوية 222 جنديا قتلوا في المواجهات، وإخطار عائلاتهم ونشر أسمائهم للعامة، ومن المقرر دفن قتلى الجيش الإسرائيلي ظهر غد.
ونقلت السلطات الإسرائيلية، 854 جثة لمدنيين إلى قاعدة تابعة للجيش للتعرف على هوياتهم، إذ تم التعرف على 361 منهم فقط، ودفن 264 منهم.
كما قُتل 47 شرطيا إسرائيليا منذ بداية الهجمات، وإدراج 12 شرطيا آخرين في عداد المفقودين، واعتبرت إسرائيل أن 731 شخصا في عداد المفقودين.
في غضون ذلك، يجري الجيش الإسرائيلي اختبارات الحمض النووي لجثث من يعتقد أنهم مقاتلون فلسطينيون، في محاولة للتعرف عليهم.

اقرأ ايضا: متحدث الجيش الإسرائيلي يفضح ضعف مخابرات بلاده في كشف “طوفان الأقصى”


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.