الجيش الإسرائيلي يُدمر برج فلسطين غرب غزة ويُشرد سكانه “فيديو” . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يُدمر برج فلسطين غرب غزة ويُشرد سكانه “فيديو” . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يُدمر برج فلسطين غرب غزة ويُشرد سكانه “فيديو” . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قصف الطيران الحربي الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، برج فلسطين، وسط مدينة غزة، والذي يضم عشرات الشقق السكنية، والمكاتب الصحفية.
وأفاد الناطق باسم وزارة الداخلية بغزة، إياد البزم – في بيان صحفي تلقت “جريدة الجمال نيوز” نسخة منه – بأن طائرات الاحتلال دمرت برج فلسطين السكني غرب مدينة غزة بعدة صواريخ، والذي يضم قرابة 100 شقة سكنية، وشردت سكانه.
من جهته، قال الناطق باسم “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” تعقيبًا على تدمير البرج: “أما وقد قام الاحتلال بقصف برج فلسطين وسط مدينة غزة، فعلى تل أبيب أن تقف على رجلٍ واحدة وتنتظر ردنا المزلزل”.
وأعلن قائد هيئة الأركان في “كتائب القسام” الجناح المسلح لحركة “حماس” محمد ضيف، صباح اليوم، بدء عملية “طوفان الأقصى”، وذلك بعد إطلاق آلاف الصواريخ من غزة باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.
في سياق متصل، اعترف الناطق باسم جيش الاحتلال بوقوع مئات الإصابات في صفوف جيش الاحتلال والمستوطنين، إضافة إلى أسر عدد من الجنود لم يحدد عددهم.
في غضون ذلك، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية  في قطاع غزة بأن عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على المواقع المدنية في قطاع غزة، بلغ 198 حتى الساعة الخامسة من عصر اليوم، بالإضافة لمئات الجرحى.

 

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعزز قواته في “الأقصى” ويحكم إغلاقه للضفة ومعابر غزة

 

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يقصف مواقع للمقاومة في قطاع غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.