الخارجية الإيرانية تصف تطبيع العلاقات بين دول عربية وإسرائيل بالخطأ . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول الخارجية الإيرانية تصف تطبيع العلاقات بين دول عربية وإسرائيل بالخطأ . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الخارجية الإيرانية تصف تطبيع العلاقات بين دول عربية وإسرائيل بالخطأ . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، إن الدول العربية التي انضمت إلى اتفاقيات إبراهيم وتطبيع العلاقات مع إسرائيل قد أخطأت.

وأوضح ناصر كنعاني، خلال مؤتمر صحافي في طهران: “لقد ذكرنا مرات عديدة أن تطبيع العلاقات مع النظام الصهيوني لا يسهم في تعزيز الاستقرار والأمن في المنطقة، ومن الواضح أن تلك الدول التي رأت في التطبيع وسيلة لمنع النظام الصهيوني من ارتكاب جرائم ضد فلسطين أخطأت”.

اقرأ ايضا: السيسي: تهجير الفلسطينيين لسيناء سيُبدد السلام بين مصر وإسرائيل

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، إن “طرح مشاركة إيران في العمليات الفلسطينية على إسرائيل من قبل أمريكا تهدف إلى حرف الأنظار عن الجرائم الإسرائيلية”.

واعتبر المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، في وقت سابق، أن الدول التي تطبع مع إسرائيل “تراهن على حصان خاسر”، وأن الشباب الفلسطيني أكثر حيوية واستعدادا للنهوض ضد إسرائيل.

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: أول دولة عربية تتحفظ على قرار الجامعة العربية بشأن قطاع غزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.