الخارجية المصرية تدين بأشد العبارات جريمة قتل طفل فلسطيني بالولايات المتحدة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول الخارجية المصرية تدين بأشد العبارات جريمة قتل طفل فلسطيني بالولايات المتحدة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الخارجية المصرية تدين بأشد العبارات جريمة قتل طفل فلسطيني بالولايات المتحدة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أدانت وزارة الخارجية المصرية بأشد العبارات الجريمة البشعة التي ارتكبها المسن الأمريكي العنصري، والتي أدت إلى مقتل طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، وإصابة والدته بجروح شديدة الخطورة.

وأدانت الخارجية الأمريكية قتل الطفل الفلسطيني جراء عشرات الطعنات التي وجهها له ووالدته في ولاية الينوي الأمريكية، كما تدين الوزارة حملات التحريض والاعتداءات والمواقف والتصريحات العنصرية والاستفزازية التي وقعت ضد مواطنين فلسطينيين وعدد من سفراء دولة فلسطين وسفاراتها في بعض الدول.

اقرأ ايضا: عاهل الأردن: منع الغذاء والمياه والكهرباء عن قطاع غزة “جريمة حرب”

يذكر أن مسن أمريكي يبلغ من العمر 71 عامًا قام بطعن طفل فلسطيني 6 سنوات بـ26 طعنة، وإصابة والدته بأكثر من 12 طعنة، بسبب انتمائهما الإسلامي، وكرد فعل على الحرب بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية.

واتهمت الشرطة الرجل (71 عاما) بارتكاب جريمة كراهية ضد الطفل (6 سنوات) وأمه (32 عاما)، قائلة إن الضحيتين استهدفتا بسبب عقيدتهما الإسلامية، في سياق الحرب التي تخوضها إسرائيل على الفلسطينيين.

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: واشنطن تدين عملية “طوفان الأقصى”: متضامنون مع إسرائيل وشعبها

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.