الرئيس المصري يبحث مع وزير الخارجية التركي التصعيد العسكري في قطاع غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول الرئيس المصري يبحث مع وزير الخارجية التركي التصعيد العسكري في قطاع غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس المصري يبحث مع وزير الخارجية التركي التصعيد العسكري في قطاع غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

بحث الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، خلال استقباله، اليوم السبت، وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، التصعيد العسكري المتسارع في قطاع غزة.

وشهد اللقاء توافقًا حول الخطورة البالغة للوضع الراهن وتهديده لاستقرار وأمن المنطقة، حيث تم التأكيد على ضرورة اتخاذ إجراءات فورية وفعالة لحماية المدنيين ومنع تعريضهم لمخاطر القتل والتشريد والدمار.

اقرأ ايضا: في اتصال مع سوناك.. الرئيس المصري يؤكد على ضرورة انتظام المساعدات للفلسطينيين

وأوضح بيان عن الرئاسة المصرية أن الرئيس المصري أكد على الأهمية القصوى للجهود الدولية المنسقة، لإنهاء وطأة المعاناة الإنسانية المتفاقمة التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

وأعرب الجانبان المصري والتركي عن القلق البالغ نتيجة تردي الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، وضرورة توفير النفاذ الآمن للمساعدات الإنسانية إلى القطاع.

اقرأ ايضا: “رفض استهداف المدنيين”.. بن سلمان وأردوغان يبحثان وقف التصعيد في غزة

وأشاد وزير الخارجية التركي بدور مصر في تنسيق وتسهيل وصول المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى الشعب الفلسطيني.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.