السعودية تؤجل محادثات التطبيع مع إسرائيل . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول السعودية تؤجل محادثات التطبيع مع إسرائيل . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السعودية تؤجل محادثات التطبيع مع إسرائيل . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أكدت  الخارجية السعودية رفضها القاطع لدعوات التهجير القسري للشعب الفلسطيني من غزة، وإدانتها لاستمرار استهداف المدنيين العزّل هناك، وطالبت برفع الحصار عن الأشقاء في غزة.

وقالت : انها تطالب برفع الحصار عن الأشقاء في غزة، وإجلاء المصابين المدنيين، والالتزام بالقوانين والأعراف الدولية والقانون الدولي الإنساني.

في غضون ذلك كشفت  مصادر سعودية عن تجميد الرياض لمفاوضات التطبيع مع إسرائيل التي تدعمها الولايات المتحدة، بسبب العدوان الإسرائيلي  على قطاع غزة.

ورجحت المصادر حدوث تأخير في  محادثات التطبيع بين السعودية وإسرائيل.

 ووفق ما نقلته وكالة رويترز عن مسؤولين سعوديين فان الرياض تفكر في مسألة التنازلات الإسرائيلية التي ستقدمها  للفلسطينيين،  ويجب أن  تحظى هذه القضية بأولوية أكبر عندما يتم مستقبلاً استئناف مفاوضات التطبيع بين الجانبين.

اقرأ ايضا: السعودية تعلن نيتها استضافة كأس العالم 2034.. وولي العهد يعلق

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.