“الصحة العالمية” تطالب بوقف إطلاق النار لتسهيل عملية توصيل الإمدادات الطبية لمصابي غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “الصحة العالمية” تطالب بوقف إطلاق النار لتسهيل عملية توصيل الإمدادات الطبية لمصابي غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الصحة العالمية” تطالب بوقف إطلاق النار لتسهيل عملية توصيل الإمدادات الطبية لمصابي غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال متحدث الصحة العالمية، الدكتور تيدروس أدهانوم، إن منظمة الصحة تحاول القيام بجهد كبير لتوصيل الإمدادات الطبية للمصابين في قطاع غزة، مطالبًا بوقف إطلاق النار لتسهيل إيصال المساعدات إلى القطاع.

وقال “أدهانوم”، عبر قنوات فضائية، إن منظمة الصحة العالمية لديها 300 من الأطقم الطبية في قطاع غزة، لتوفير الخدمات اللازمة للمصابين، مطالبًا بتوصيل المياه إلى جنوب قطاع غزة وضرورة فتح المعابر.

اقرأ ايضا: عاجل| مجلس الأمن يفشل في تبني مشروع قرار لوقف إطلاق النار بغزة

 

اقرأ ايضا: الصحة العالمية تطالب بفتح ممر إنساني إلى غزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.