الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا الـقـــــــ صـــــــ ف الإسرائيلي على غزة إلى 1900 قتيل . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا الـقـــــــ صـــــــ ف الإسرائيلي على غزة إلى 1900 قتيل . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا الـقـــــــ صـــــــ ف الإسرائيلي على غزة إلى 1900 قتيل . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 1900 قتيل بينهم 614 طفلا و 370 امرأة، بالإضافة إلى إصابة 2000 طفل و 1400 امرأة بجراح مختلفة.

وأضافت الوزارة في بيانها: “الاحتلال خدع المواطنين وأجبرهم على النزوح، ثم ضاعف إجرامه باستهدافهم، وراح ضحيته 200 مواطن بين شهيد وجريح”، وشددت الوزارة على أن “جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق عوائلنا الفلسطينية أدت إلى إبادة 50 عائلة داخل منازلهم وخلال نزوحهم القسري وهذه المجازر راح ضحيتها 500 شهيد من أفرادها”، مطالبة بوقف فوري لجرائم الاحتلال.

اقرأ ايضا: ارتفاع عدد الشـ.ـهداء والجـ.ـرحى جراء العـ.ـدوان الإسرائيلي على غزة

وأشارت الوزارة إلى أنه تم إخلاء مستشفى الدرة للأطفال شرق غزة ونقل المرضى والطواقم إلى مستشفى النصر للأطفال، وذلك بعد استهدافه بقنابل الفسفور الأبيض المحرم دوليا، وهو المستشفى الثاني الذي يخرج عن الخدمة في القطاع.

اقرأ ايضا: ارتفاع عدد الشهـ.ـداء والجـ.ـرحى جراء العدوان على غزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.