العاهل الأردني محذرًا من تهجير الفلسطينيين إلى مصر أو الأردن: خط أحمر . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول العاهل الأردني محذرًا من تهجير الفلسطينيين إلى مصر أو الأردن: خط أحمر . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العاهل الأردني محذرًا من تهجير الفلسطينيين إلى مصر أو الأردن: خط أحمر . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، اليوم الثلاثاء، أن محاولة تهجير الفلسطينيين إلى مصر أو الأردن خط أحمر، مضيفا أنه يجب التعامل مع الوضع الإنساني داخل حدود قطاع غزة والضفة الغربية..

وقال العاهل الأردني- في مؤتمر صحفي بعد لقائه المستشار الألماني أولاف شولتس- إن محاولات التهجير القسري للفلسطينيين، والتسبب بنزوحهم أمر مرفوض سيدفع بالمنطقة إلى كارثة أخرى ودوامة جديدة من العنف والدمار.

اقرأ ايضا: السيسي: تهجير الفلسطينيين لسيناء سيُبدد السلام بين مصر وإسرائيل

ولفت إلى ضرورة احترام القانون الدولي الإنساني في حماية المدنيين وإدانة استهدافهم.

اقرأ ايضا: خلال لقاء بلينكن..العاهل الأردني يحذر من أي محاولة لتهجير الفلسطينيين من أراضيهم

من جانبه، طالب المستشار الألماني بالحيلولة دون حدوث تصعيد في الشرق الأوسط، وحذر حزب الله وإيران من التدخل في الصراع بين إسرائيل وحركة حماس.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.