النخالة ل “جريدة الجمال نيوز”: هناك تحالف أمريكي إسرائيلي أوروبي للقضاء على الفلسطينيين . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول النخالة ل “جريدة الجمال نيوز”: هناك تحالف أمريكي إسرائيلي أوروبي للقضاء على الفلسطينيين . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النخالة ل “جريدة الجمال نيوز”: هناك تحالف أمريكي إسرائيلي أوروبي للقضاء على الفلسطينيين . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال الأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي”، زياد النخالة، إن ما يجري من عدوان على قطاع غزة، هو تحالف أمريكي إسرائيلي أوروبي يستهدف القضاء على الشعب الفلسطيني وطموحاته الوطنية، مشددا على أن عملية “طوفان الأقصى”، ما هي إلا ردة فعل على “جرائم الاحتلال” المتواصلة منذ عقود، وتصعيد انتهاكاته في الأراضي الفلسطينية.

وأعرب النخالة، في تصريحات خاصة ل “جريدة الجمال نيوز”، عن أسفه لأن ذلك يتم وسط صمت دولي وعربي مريب، مطالبا كل أحرار العالم بالوقوف بجانب الشعب الفلسطيني في مواجهة “الجرائم الصهيونية”.

اقرأ ايضا: أبو الغيط في اجتماع وزراء الخارجية العرب: هناك احتمالات جادة لانفلات الأوضاع بالمنطقة

وأضاف: “إسرائيل تقدم نموذجا جديدا للنازية بقتل كل شئ، وعلى كل من له ضمير إنساني في العالم أن يقف لنواجه الحقد والكراهية التي تعممها إسرائيل”.

وأكد أن إسرائيل تقوم بعمليات ابادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني اضافة لمنع كل وسائل الحياة  من مياه وغذاء وكهرباء ووقود، مشددا على أن الاستمرار بهذه الجرائم سيبقى وصمة عار على دول وشعوب العالم.

وأكد أن إسرائيل تنشر الأكاذيب وتُلفق روايات عن قطع رؤوس واغتصاب نساء، بهدف تشويه المقاومة والإساءة إليها.

اقرأ ايضا: النخــالة يشن هجومًا على السلطة: أجهزتها تلاحقنا وتعتقلنا بقرار أمريكي إسرائيلي

وأوضح أن “تحميل المقاومة اتهامات باطلة وكاذبة بقتل المدنيين والأطفال هو تزوير للحقائق، فإسرائيل تمارس كل هذا القتل والتدمير في غزة وبسلاح أمريكي وتتهم الشعب الفلسطيني الأعزل باتهامات باطلة لتغطي على جرائمها”، مؤكدا أن “الشعب الفلسطيني يقاتل دفاعا عن نفسه ضد القتل والتهجير وهدم بيوته منذ مئة عام، والعالم كأنه لا يسمع ولا يرى ما تفعله قوات الاحتلال الصهيوني، من قتل لعشرات الفلسطينيين يوميا في الضفة وغزة وهدم للبيوت وضم للأراضي واعتقال آلاف الفلسطيينين رجالا ونساء”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.