بالفيديو.. شاحنات مصرية ضخمة في رفح استعدادًا لدخول غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو.. شاحنات مصرية ضخمة في رفح استعدادًا لدخول غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو.. شاحنات مصرية ضخمة في رفح استعدادًا لدخول غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يحرص التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في مصر على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة، وإرسال قوافل شاملة محملة بكميات ضخمة من المساعدات إلى قطاع غزة.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، فيديو لعدد كبير من الشاحنات المصرية متوجهة إلى معبر رفح البري، استعدادًا لدخولها غزة.

اقرأ ايضا: بعد زيارة بلينكن لمصر.. فتح معبر رفح غدًا لعبور الأجانب وإدخال المساعدات لغزة

يذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بدأ في إطلاق قافلة مساعدات مصرية تضم 115 شاحنة محملة بالمساعدات الإنسانية يوم السبت من القاهرة إلى قطاع غزة، مؤكدًا على مواصلة جهوده في إرسال المزيد من المساعدات الإنسانية بكافة أشكالها لحين تحسن الأوضاع.

 

 

 

اقرأ ايضا: رسالة تحذير إسرائيلية لمصر: إذا أدخلت شاحنات إغاثية لغزة سنقصفها

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.