“بايدن”: إسرائيل محقة في الدفاع عن نفسها.. وحماس لا تمثل الفلسطينيين . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “بايدن”: إسرائيل محقة في الدفاع عن نفسها.. وحماس لا تمثل الفلسطينيين . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “بايدن”: إسرائيل محقة في الدفاع عن نفسها.. وحماس لا تمثل الفلسطينيين . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن على الاستعداد الأمريكي لتقديم الدعم لإسرائيل، وذلك خلال لقائه مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بعد وصوله مباشرة إلى مطار بن جوروين في تل أبيب، اليوم الأربعاء.

وقال بايدن: «أردت أن أكون هنا اليوم لسبب بسيط، وهو أنني أريد أن يعرف شعب إسرائيل وشعوب العالم موقف الولايات المتحدة.. أردت أن آتي شخصيًا وأوضح ذلك».

اقرأ ايضا: محمود عباس: حـ..مـاس لا تمثل الشعب الفلسطيني

وأدان الرئيس هجوم حماس على إسرائيل في الـ7 من أكتوبر الجاري، قائلًا إن «حماس ارتكبت شرورًا وفظائع تجعل داعش تبدو أكثر عقلانية إلى حد ما».

فيما أقر بايدن أن لإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها، موضحًا أن حماس لا تمثل الشعب الفلسطيني، قائلًا: «علينا أن نأخذ في الاعتبار أيضًا أن حماس لا تمثل كل الشعب الفلسطيني، ولم تجلب له سوى المعاناة».

اقرأ ايضا: تايلاند: مقتل 18 مواطن في المواجهات بين إسرائيل وحماس وأسر 11 آخرين

بدوره.. شكر نتنياهو الرئيس الأمريكي على زيارته، مشيرًا إلى أن «زيارتك هنا هي الزيارة الأولى لرئيس أمريكي إلى إسرائيل في زمن الحرب».


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.