“بايدن” يجتمع مع عبد الله الثاني وعباس والسيسي في الأردن الاربعاء . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “بايدن” يجتمع مع عبد الله الثاني وعباس والسيسي في الأردن الاربعاء . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “بايدن” يجتمع مع عبد الله الثاني وعباس والسيسي في الأردن الاربعاء . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أكد الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أنه سيزور إسرائيل غد الأربعاء “للتضامن معها ضد الهجوم الإرهابي الوحشي الذي تشنه “حماس”، حسبما وصف.

وكتب “بايدن”، على منصة “إكس”، (تويتر سابقًا): “سأتوجه يوم الأربعاء إلى إسرائيل للوقوف تضامنًا معها في وجه الهجوم الإرهابي الوحشي الذي تشنه “حماس”، وسأغادر بعد ذلك إلى الأردن للوقوف على الاحتياجات الإنسانية الماسة، والاجتماع بالقادة (ملك الأردن عبد الله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي)، والتوضيح أن “حماس” لا تدافع عن حق الفلسطينيين في تقرير المصير”.

اقرأ ايضا: مشهد مؤثر لاستهداف إسرائيل مصور “رويترز” في لبنان عصام عبد الله

 

 

اقرأ ايضا: فلسطين تدعو لعقد اجتماع عربي طارئ وعباس يطالب بإغاثة غزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.