بايدن يُبرئ إسرائيل من قصف مستشفى “المعمداني” ويتهم “الجانب الآخر” . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول بايدن يُبرئ إسرائيل من قصف مستشفى “المعمداني” ويتهم “الجانب الآخر” . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايدن يُبرئ إسرائيل من قصف مستشفى “المعمداني” ويتهم “الجانب الآخر” . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تبنى الرئيس الأميركي جو بايدن، رواية الجيش الإسرائيلي عن قصف مستشفى المعمداني في غزة، إذ برأ إسرائيل من تلك المجزرة، متهما ما أسماه “الجانب الآخر”.
وكان بايدن وصل إلى إسرائيل اليوم، واستقبله رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بعناق حار، كان لافتا وكاشفا لحجم التنسيق الأمريكي الإسرائيلي في تلك الحرب على الفلسطينيين.
وقال نتنياهو إن زيارة الرئيس الأميركي لإسرائيل في وقت الحرب “مؤثرة جدا جدا”، وشكره على دعمه “المطلق”.

من جهته، قال بايدن: “أردت الحضور هنا حتى يعرف الناس فيها وفي العالم بأسره أننا نقف مع إسرائيل، والولايات المتحدة ستتأكد من أن إسرائيل لديها ماتحتاجه للدفاع عن نفسها”.

اقرأ ايضا: بايدن: البنتاغون أبلغني بقصف “الطرف الآخر” مستشفى المعمداني وهجوم ٧ أكتوبر أشد من 11 سبتمبر

وأعرب بايدن عن حزنه وغضبه من قصف المستشفى في غزة، مضيفا: “بناء على ما شاهدته فإن الجانب الآخر وراء تفجير مستشفى المعمداني وليس أنتم (في إشارة إلى إسرائيل)”.

اقرأ ايضا: مشاهد تقشعر لها الأبدان.. فيديو قصف إسرائيل لمستشفى المعمداني بغزة

وبذلك يتبنى بايدن رواية الجيش الإسرائيلي، إذ قال المتحدث باسمه الأدميرال دانييل هاغاري، اليوم الأربعاء، إن لدى الجيش معلومات استخباراتية عن اتصالات بين فلسطينيين تناقش الخطأ في إطلاق الصواريخ، والتي تضمنت ذكر اسم مستشفى المعمداني، واتهم حركة “الجهاد” بقصف المستشفى بصاروخ ضل هدفه.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.