شقيق تامر حسني يكشف عن وضعه الحالي بعد تدهور حالته الصحية
تدهور الحالة الصحية لتامر حسني

كتبت/ فاطمة عبدالحميد

تدهور الحالة الصحية لتامر حسني ، اعتذر حسام حسني مدير أعمال وشقيق الفنان تامر حسني عن عدم قدرته على إحياء حفله القادم، وذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية شديدة انتقل على إثرها لإحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

اعتذار واجب لجامعة CIC  بعد تدهور الحالة الصحية لتامر حسني :

ومن جانبه فقد نشر حسام حسني اعتذار رسمي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”  بعد تدهور الحالة الصحية لتامر حسني ، حيث قال: 

“إلى إدارة وشباب جامعة cic وإلى الشركة المنظمة للحفل .. نعتذر عن عدم مقدرة الفنان تامر حسني لإحياء حفلكم اليوم وذلك لظروف مرضه الشديد كما علمتم .. وكل الشكر لتعاونكم وسؤالكم عنه وإصراركم على تكريمه في غيابه، حقيقي شعور راقي ومحترم من أبناء الجامعة وإدارة الجامعة وشركة التنظيم .. قدر الله و ماشاء فعل .. والحمدلله على كل حال .. حسام حسني”.

فنانين الوطن العربي يساندون تامر حسني :


ومن جانبهم فقد حرص العديد من الفنانين فى مصر والوطن العربى على مساندة المطرب تامر حسنى في أزمته، حيث كتبت النجمة اللبنانية نانسى عجرم فى تغريدة نشرتها قائلة: “تامر ألف ألف سلامة عليك وترجع لعائلتك وجمهورك بخير يا رب”.

وكتب المطرب الشاب محمد رشاد قائلاً: “ألف سلامة لك يا عالمي وربنا يشفيك ويعافيك وترجع لنا بسرعة وبإذن الله وعكة بسيطة وتعدي وربنا يديك الصحة حبيبي”

فيما نشر المخرج الشاب حسام الحسينى صورة تجمعه بنجم الجيل وعلق عليها قائلاً: “ألف سلامة عليك حبيبي أنقى وأجدع أخ ربنا يقومك بالسلامة وترجع لأهل بيتك ومحبيك و جمهورك أحسن وأقوى من الأول، سلامتك حبيبي”.

تامر حسني في صاحبة السعادة:

يشار إلى أن النجم تامر حسنى عاد إلى منزله، بعدما قام طبيبه المعالج بإجباره على الراحة التامة بعد الإجهاد الشديد الذي تعرض له فى الأحبال الصوتية، وقد حدث هذا الأمر من قبل عندما كان تامر حسنى يُسجل الحلقة الأولى من برنامج “صاحبة السعادة” والذي تقدمه القديرة إسعاد يونس، وقد استمرت الحلقة لساعات طويلة مما تسبب في إجهاد الأحبال الصوتية لدى نجم الجيل.

وقد قام تامر حسني بغناء الكثير من الأغنيات خلال الحلقة وهو ما أدى إلى تعرضه للإجهاد الشديد مرة أخرى فى أحباله الصوتية، وذُكِرَ أنه عقب إنتهاء الحلقة  لم يستطيع الحديث مع أحد، ما جعل فريق عمله يذهبون به سريعًا إلى أحد مستشفيات أكتوبر من للإطمئنان عليه، وبالفعل تم إجراء بعض الفحوصات الطبية، ثم عاد لمنزله من جديد. نتمنى لنجم الجيل تامر حسني الشفاء لعاجل، وسنوافيكم بكل جديد يخص الحالة الصحية لنجم الشباب فتابعونا…