بعد تعليق شركات الطيران رحلاتها.. 50 ألف إسرائيلي عالقون في الخارج . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول بعد تعليق شركات الطيران رحلاتها.. 50 ألف إسرائيلي عالقون في الخارج . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد تعليق شركات الطيران رحلاتها.. 50 ألف إسرائيلي عالقون في الخارج . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أفادت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الاثنين، بأن نحو 50 ألف إسرائيلي عالقون في بلدن متفرقة حول العالم، في وقت علّقت مزيد من شركات الطيران رحلاتها إلى تل أبيب، إثر الهجوم المفاجئ الذي شنته فصائل المقاومة الفلسطينية على إسرائيل يوم السبت.

وذكرت قنوات إسرائيلية أن نحو 50 ألف إسرائيلي غير قادرين على العودة إلى تل أبيب بسبب عدم وجود مقاعد على الرحلات الجوية.

اقرأ ايضا: شركة طيران أمريكية جديدة تلغي رحلاتها لإسرائيل حتى نهاية أكتوبر

وأشارت صحيفة “هآرتس” إلى أن آلاف من جنود الاحتياط تقطعت بهم السبل، بعد أن جرى استدعاؤهم إلى الخدمة العسكرية.

وأضافت الصحيفة أن هؤلاء حاولوا عبثا العثور على مقاعد في رحلات الطيران للعودة إلى تل أبيب.

وأنشأ هؤلاء (الجنود)، بحسب الصحيفة، مجموعات على “واتساب” بحثا عن طرق للعودة إلى الدولة العبرية وتوفير الأموال لحجز مقاعد للرحلات في شركات الطيران القليلة التي لا تزال تسيّر رحلات إلى إسرائيل.

وانضمت شركتان جديدتان، اليوم الاثنين، إلى قائمة الشركات الدولية التي علّقت رحلاتها إلى إسرائيل.

وقالت شركة” كاثي باسيفيك”، ومقرها هونغ كونغ، إنها علّقت رحلاتها إلى تل أبيب، وهو الأمر الذي فعلته أيضا شركة خطوط “هاينان” الجوية، التي تسير رحلات من شنغهاي إلى إسرائيل.

اقرأ ايضا: أول تعليق من “حـزب الله” على عملية “طوفـان الأقصـى” الفلسطينية

وكانت شركات طيران أخرى علقت رحلاتها إلى إسرائيل منها، (“لوفتهانزا” الألمانية- الخطوط الجوية الفرنسية. -“ترانسافيا” المنخفضة الكلفة التابعة لمجموعة الخطوط الجوية الفرنسية.- شركة “إل أو تي” البولندية.- شركة الطيران الإسبانية “إيبيريا- شركة الطيران الإيطالية “آي تي إيه”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.