بعد خسارته 600 مليون دولار.. ترامب يخرج من قائمة أغنياء أمريكا . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول بعد خسارته 600 مليون دولار.. ترامب يخرج من قائمة أغنياء أمريكا . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد خسارته 600 مليون دولار.. ترامب يخرج من قائمة أغنياء أمريكا . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، لضربة جديدة، بعد أن كشفت مجلة (فوربس) لتصنيف أثرياء العالم، أن ثروته لم تعد تكفي لإدراجه في قائمة (فوربس 400) لأغنى الأفراد في الولايات المتحدة.

ووفق المجلة، تُقدر صافي ثروة ترامب بنحو 2.6 مليار دولار أمريكي، بأقل من العام الماضي بـ600 مليون دولار، حيث قدرت ثروته حينها بنحو 3.2 مليار دولار.

اقرأ ايضا: ترامب يهاجم منافسيه في الحزب الجمهوري: ديسانتيس خاسر وبدوني لكان ميتًا

وتقدر ثروة الرئيس الجمهوري السابق الصافية بـ 2.6 مليار دولار، وهي أقل بـ 300 مليون دولار من خط الأساس لقائمة (فوربس 400).

وصُنف الرئيس التنفيذي لشركة (تسلا) إيلون ماسك كأغنى شخص في أمريكا، بثروة صافية قدرها 251 مليار دولار أميركي.

ويبدو سقوط ترامب من قائمة (فوربس 400) بمثابة مشكلة بسيطة بالنسبة لشخص ثري للغاية ويترشح للمرة الثانية لأعلى منصب في الولايات المتحدة.

وأشارت المجلة الأمريكية إلى أن القائمة “هي قياس سنوي ضم ترامب لعقود من الزمن، وكان يكذب على الصحفيين لمحاولة القفز إلى مرتبة أعلى في القائمة”.

وأوضحت أن الانخفاض في صافي ثروة ترامب سببه تراجع تقييم منصة التواصل الاجتماعي “تروث سوشيال” المملوكة له، وأيضاً تراجع قيمة العقارات التجارية التي يمتلكها.

 

اقرأ ايضا: واشنطن تحجب 300 مليون دولار من المساعدات الأمريكية لأوكرانيا لهذا السبب

المصدر: العربية نت


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.