بعد دعمه للقضية الفلسطينية..نصير مزراوي في مواجهة مع بايرن ميونيخ . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول بعد دعمه للقضية الفلسطينية..نصير مزراوي في مواجهة مع بايرن ميونيخ . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد دعمه للقضية الفلسطينية..نصير مزراوي في مواجهة مع بايرن ميونيخ . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قام اللاعب نصير مزراوي، لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، بدعم القضية الفلسطينية، من خلال إظهار تعاطفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر “مزراوي”، على حسابه الشخصي عبر “إنستجرام”، صورة مكتوب عليها: “نحن منكم وإليكم، سنساهم كلاعبين وأطر تقنية للمنتخب الوطني بجميع منح المباريات إلى كأس إفريقيا”، بالإضافة إلى تعليق صوتي جاء فيه: “اللهم انصر إخواننا المضطهدين في فلسطين ليحققوا النصر، رحم الله الأموات وشفى الله جرحاهم”.

اقرأ ايضا: “حماس” تدعو شعوب الأمتين العربية والإسلامية إلى التظاهر دعما للقضية الفلسطينية الأحد المقبل

ومن ثم اتصل النادي باللاعب نصير مزراوي بعد هذا المنشور، ومن المقرر إجراء محادثة مفصلة مع إدارة النادي في ميونيخ، حسبما جاء في بيان لبايرن نشرته وكالة الأنباء الألمانية.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن “مزراوي” شرح وجهة نظره في منشوره حيث قال: “النقطة المهمة هي أنني أسعى من أجل السلام والعدالة في هذا العالم، وهذا يعني أنني سأظل دائمًا ضد كل أنواع الإرهاب والكراهية والعنف”.

وتابع بيان “بايرن” الذي نشرته الوكالة الألمانية: “إن كل موظف وكل لاعب يعرفون القيم التي يمثلها نادي بايرن ميونيخ، وقد عبرنا عن ذلك علنًا وبشكل لا لبس فيه في منشور مباشرة بعد الهجوم الإرهابي على إسرائيل، ونحن قلقون بشأن أصدقائنا في إسرائيل ونقف معهم، وفي الوقت نفسه، نأمل في التعايش السلمي لجميع الناس في الشرق الأوسط”.

 

اقرأ ايضا: ترامب منتقدًا المخابرات الإسرائيلية بعد “طوفان الأقصى”: عليها مراجعة حساباتها

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.