بعد قصف مستشفى المعمداني.. شعوب العالم تنتفض ضد إسرائيل وتهاجم سفاراتها . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول بعد قصف مستشفى المعمداني.. شعوب العالم تنتفض ضد إسرائيل وتهاجم سفاراتها . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد قصف مستشفى المعمداني.. شعوب العالم تنتفض ضد إسرائيل وتهاجم سفاراتها . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تعرضت سفارات إسرائيل في الأردن وتركيا وفرنسا والولايات المتحدة في لبنان، لهجوم بشري كبير من قبل العديد من المواطنين، استياءً واحتجاجاً على القصف الإسرائيلي لمستشفى المعمداني في غزة.

وتجمع المحتجون حول السفارة الأمريكية في عوكر في جبل لبنان، أمس الثلاثاء، للتعبير عن غضبهم على القصف الإسرائيلي لمستشفى العمداني في غزة، والذي خلف 500 قتيل في حصيلة غير نهائية، أغلبهم من الأطفال والنساء.

اقرأ ايضا: بوتين: نأمل أن يكون حادث تفجير مستشفى المعمداني إشارة لإنهاء الأزمة

وقطعت القوى الأمنية اللبنانية كل الطرق المؤدية إلى السفارة عن طريق وضع الأسلاك الشائكة، وحاول المحتجون إزالة هذه الأسلاك للدخول إلى السفارة الأمريكية، لكن تم منعهم باستخدام خراطيم مياه وقنابل مسيلة للدموع، ما أدى إلى وقوع مشادات بين القوى الأمنية والمحتجين بإلقاء الحجارة باتجاه السفارة الأمريكية.

اقرأ ايضا: حصيلة مفجعة للمجزرة الإسرائيلية.. مستشفى المعمداني يكشف أعداد الشهداء والمصابين

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.