بعد 15 ساعة من المعارك.. كـ..ـتائب الــقـ.ـ.سام تواصل سيطرتها على مستوطنات غلاف غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول بعد 15 ساعة من المعارك.. كـ..ـتائب الــقـ.ـ.سام تواصل سيطرتها على مستوطنات غلاف غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد 15 ساعة من المعارك.. كـ..ـتائب الــقـ.ـ.سام تواصل سيطرتها على مستوطنات غلاف غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

على الرغم من مرور أكثر من 15 ساعة على عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، لا يزال مقاتلو نخبة القسام يسيطرون على مناطق واسعة في مستوطنات غلاف غزة.

وقالت وسائل إعلام عبرية إن القوات الإسرائيلية دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى مستوطنات الغلاف، من أجل القضاء على المقاتلين الذين احتلوا الغلاف، وأن المعارك تدور من بيت لبيت، مما يؤكد قوة المقاتلين الفلسطينيين.

اقرأ ايضا: بعد وابل الصواريخ على إسرائيل.. نتنياهو يعقد اجتماعاً مع كبار مسؤولي الجيش

وقالت قناة “كان” العبرية: “هناك عشرات الرهائن في مستوطنة (باري) بيد رجال المقاومة”، مضيفة: “تم إسقاط 150 طنًا من المتفجرات، لإنشاء منطقة عازلة بين غزة وغلاف غزة”.

من جهته، أكد الموج بكير، مراسل القناة “13” أنه رغم القوات الكبيرة التي تم الزج بها في مستوطنتي “باري” و”كفار غزة”، لم يتمكنوا من السيطرة على المقاومين في المستوطنتين، رغم مرور 15 ساعة منذ اقتحامها من قبل المقاومة، مؤكدًا استمرار المعركة.

في سياق متصل، أفادت وسائل إعلام عبرية، بأن عدد القتلى من المستوطنين ارتفع إلى 300 قتيل، بعد العثور على جثث عشرات القتلى في أحد حقول مستوطنات غلاف غزة.

وقال أبو عبيدة الناطق باسم “كتائب القسام”: “إن المعركة مع الاحتلال الإسرائيلي مستمرة، والعدو لا يعلم عن نتائجها شيئًا”، مضيفًا أن عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها المقاومة ضد “إسرائيل” فجر اليوم السبت تتواصل.

وأعلن أبو عبيدة – في رسالة صوتية نقلتها وسائل إعلام فلسطينية ودولية – أن عشرات الأسرى من الضباط والجنود الإسرائيليين باتوا في قبضة “كتائب القسام”، وقد تم “تأمينهم في أماكن آمنة وفي أنفاق المقاومة”.

بدوره، أكد القائد العام لكتائب القسام، محمد ضيف، في تسجيل صوتي أن “العدو سيصاب بالذهول عندما يستفيق من خيبته”، قائلًا للفلسطينيين: “اخرجوا للمشاركة في طوفان الأقصى، وأربكوا عدوكم الواهن كبيت العنكبوت ولا تدعوا للاحتلال فرحة في عيد يدنس مسرى نبيكم”.

اقرأ ايضا: “السلام الآن”: الاستيطان تفاقم بشكل كبير بعد توقيع “اتفاقية أوسلو”

وتابع: “العدو يتهاوى وندعو أهلنا في الداخل لتشتيت العدو وإرباكه”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.