بعشرات الآليات العسكرية.. القوات الإسرائيلية تقتحم نابلس لتأمين دخول المستوطنين . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول بعشرات الآليات العسكرية.. القوات الإسرائيلية تقتحم نابلس لتأمين دخول المستوطنين . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعشرات الآليات العسكرية.. القوات الإسرائيلية تقتحم نابلس لتأمين دخول المستوطنين . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

في إطار عملية دخول مقررة لمئات المستوطنين، اقتحمت عشرات الآليات العسكرية الإسرائيلية، مساء اليوم الأربعاء، مدينة نابلس.

بموازاة ذلك، أكد شهود عيان أن القوات الإسرائيلية دخلت المدينة معززة بعشرات الآليات العسكرية، موضحين أن هذا يأتي في إطار عملية اقتحام مقررة لمئات المستوطنين بهدف إقامة طقوس دينية وصلوات شرق المدينة.

وأضافوا أن عملية الاقتحام تركزت في الجزء الشرقي من المدينة، وسط مواجهات اندلعت بين شبان فلسطينيين وجنود إسرائيليين مع بدء عملية الاقتحام.

من جانبه، أفاد الهلال الأحمر في نابلس – في بيان، تلقت “جريدة الجمال نيوز” نسخة منه – بإصابة مواطن بقنبلة غاز بالرأس فيما أصيب 70 آخرين خلال استنشاق الغاز المسيل للدموع.

وأضاف البيان أن مواطنًا أصيب جراء سقوط قذائف، فيما تم إخلاء ثلاث من العمال في حسبة نابلس بعد تعرضهم للاختناق بسبب حريق في مكان عملهم.

اقرأ ايضا: وينسلاند: المستوطنات الإسرائيلية ليس لها شرعية وتنتهك القانون الدولي

جدير بالذكر أن اليهود يحتفلون منذ السبت بطقوس دينية تزامنت هذا العام مع عمليات اقتحام واسعة للمواقع التي يصنفها الإسرائيليون دينية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.