بوشم جريء .. عارضة أزياء تونسية تستفز الفلسطينيين . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول بوشم جريء .. عارضة أزياء تونسية تستفز الفلسطينيين . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوشم جريء .. عارضة أزياء تونسية تستفز الفلسطينيين . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أثارت عارضة الأزياء والممثلة التونسية مريم الدباغ، حالة من الجدل بوشم مستفز على جسدها أرادت من خلاله التعبير عن تضامنها مع القضية الفلسطينية في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

ووثقت الدباغ بفيديو عبر خاصية الستوري على “انستغرام”، لحظة خضوعها لرسم وشم في مركز متخصص على يد سيدة، وقد كشفت عن الجزء العلوي من جسدها لرسم وشم بكلمة “فلسطين” تعبيرًا منها عن دعمها للشعب الفلسطيني.

وأثار مشهد عارضة الأزياء مريم “شبه العاري”، والوشم على جسدها، استفزاز كثير من رواد منصات التواصل في العالم العربي وخاصة الفلسطينيين، الذين عبروا عن استيائهم، مشددين على أن ما فعلته الممثلة التونسية، ليس الطريقة المناسبة للتعبير عن دعمها لقضيتهم.

وكانت الدباغ قد نشرت قبل أيام صورًا لها مرتدية الكوفية الفلسطينية خلال زيارتها الأخيرة إلى بيت لحم، أرفقتها بتعليق مطول عبرت من خلالها عن موقفها من القضية الفلسطينية.

وقالت الدباغ في منشورها على “انستقرام” ما يلي:

 

وأعلنت في وقت سابق عن تبنيها لأطفال أيتام من فلسطين.

وأكدت أن كل ما فعلته، كان حلماً وقد حققته، وكتبت: “اليوم أصبحت أماً في فلسطين، وهذا البلد أصبح الآن جزءاً مني”.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.