ترامب منتقدًا المخابرات الإسرائيلية بعد “طوفان الأقصى”: عليها مراجعة حساباتها . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول ترامب منتقدًا المخابرات الإسرائيلية بعد “طوفان الأقصى”: عليها مراجعة حساباتها . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترامب منتقدًا المخابرات الإسرائيلية بعد “طوفان الأقصى”: عليها مراجعة حساباتها . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إنه لن ينسى أبدا أن إسرائيل لم تشارك في اغتيال القيادي الإيراني قاسم سليماني، وأن عليها تعزيز قدراتها بعد فشلها في توقع هجوم “حماس” السبت الماضي.

وأضاف ترامب، في تصريح خلال تجمع انتخابي في ويست بالم بيتش- “عندما تتحدث عن المخابرات أو تتحدث عن بعض الأشياء التي حدثت بشكل خاطئ خلال الأسبوع الماضي من خلال عملية “طوفان الأقصى”، على المخابرات الإسرائيلية تصحيح الأمر؛ لأنهم يقاتلون قوة كبيرة جدا. إنهم على الأرجح يقاتلون إيران”.

اقرأ ايضا: تصريح غريب من ترامب عن عملية “طوفان الأقصى” في غزة

ولفت إلى عملية سليماني عام 2020، مكررا ادعاءه بأن نتنياهو رفض تقديم المساعدة لأمريكا في عملية الاغتيال.

اقرأ ايضا: هكذا خططت “حمــ ـاس” لعملية (طوفان الأقصى).. تقرير عبري يسرد الصدمة الإسرائيلية

وقال “لن أنسى أبدا أن بيبي نتنياهو خذلنا. لقد كان ذلك شيئا فظيعا جدا. لقد شعرنا بخيبة أمل كبيرة، لكننا قمنا بالمهمة بأنفسنا، بدقة مطلقة، وكان عملا رائعا وجميلا.. ثم حاول بيبي أن ينسب إليه الفضل في ذلك”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.