“تشوش الصوت مع السماعات المدمجة” أحدث مشكلات “آيفون 15” . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “تشوش الصوت مع السماعات المدمجة” أحدث مشكلات “آيفون 15” . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “تشوش الصوت مع السماعات المدمجة” أحدث مشكلات “آيفون 15” . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أبلغ عدد من مستخدمي “آيفون 15″، أحدث هواتف شركة “آبل”، بعد أسبوعين من إطلاقه، عن مشكلة جديدة تتعلق بالصوت “يبدو متقطعًا ومشوشًا”، وهناك بالفعل بعض المستخدمين يشكون من مشكلات ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

ووفقًا لموقع 9to5mac التقني، يحتوي منشور على Reddit على تعليقات متعددة من مستخدمي طرز iPhone 15 المختلفة الذين لاحظوا أن الصوت يبدو مشوهًا ومتشققًا عند رفع مستوى الصوت بدرجة عالية، وبناءً على التقارير، يبدو أن مكبرات الصوت هي الأكثر تضررًا.

اقرأ ايضا: حرارة زائدة وآثار التيتانيوم.. مشاكل “آيفون 15″ تتزايد و”أبل” تتعهد بالحل

وبحسب للتعليقات، قال أحد المستخدمين: “لقد وصل جهاز iPhone 15 Pro Max  الخاص بي يوم الإطلاق، وبعد تشغيل الجهاز، يبدو الصوت وكأنه يهتز أو يتشقق في مقاطع فيديو معينة أو نطاقات تردد معينة، وينطبق الشيء نفسه على الموسيقى التي تزيد عن 80٪، بناءً على تجربتي”.

من جانبه، كان التيك توكر Milesabovetech أحد الأشخاص الذين اشتكوا من مشاكل الصوت على هاتفه  iPhone 15 Pro Max و قامت شركة Apple باستبدال جهاز iPhone  الخاص به مرتين دون أي تكلفة لأنها اعترفت بوجود مشكلة، وأبلغ مستخدمو iPhone 15 الآخرون أيضًا على Reddit عن مطالبتهم لشركة Apple  باستبداله.

من غير المؤكد في هذه المرحلة ما إذا كان هناك خلل في الأجهزة في سماعات iPhone 15 أو ما إذا كانت هذه مشكلة برمجية، وهو ما يبدو أكثر ترجيحًا نظرًا لأن معظم المستخدمين المتأثرين لا يزالون يواجهون نفس المشكلة بعد استبدال هواتف iPhone الخاصة بهم، ولم تعترف شركة Apple بعد بأي مشكلات ذات صلة.

هناك العديد من مستخدمي iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max  يشكون أيضاً من ارتفاع درجة حرارة الأجهزة الجديدة بشدة بعد استخدامها لفترة من الوقت، حتى مع الأشياء الأساسية مثل تصفح الويب، على الرغم من أن عددًا من الأشخاص يزعمون أنهم لم يتأثروا بالمشكلة.

وأعلنت شركة Apple أن ارتفاع درجة حرارة أجهزة iPhone  كان نتيجة لحالة طبيعية ناجمة عن البرامج، موضحة أنه من الطبيعي أن يصبح جهاز iPhone  أكثر سخونة من المعتاد بعد الإعداد الأول، أو استعادته من نسخة احتياطية، أو إعادة شحنه لاسلكيًا، أو عند تشغيل تطبيقات كثيفة الرسومات أو تطبيقات كثيفة المعالج.

اقرأ ايضا: “آبل” تعترف بمشكلات هاتف “آيفون 15”.. وهذا موعد إصلاحه

ومع ذلك، اعترفت الشركة نهاية الأسبوع الماضي بوجود مشكلة برمجية في نظام التشغيل iOS 17 تسببت في تشغيل طرازات iPhone 15 في درجات حرارة مرتفعة بشكل غير طبيعي، وقالت شركة Apple أن هذه ليست مشكلة في الأجهزة وأنها ستصدر تحديثًا للبرنامج لمعالجة المشكلة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.