جيش الـ ا حـ تـ لـ ا ل يعرب عن “أسفه الشديد” بعد مـ قــ تــ ل صحفي جنوبي لبنان . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول جيش الـ ا حـ تـ لـ ا ل يعرب عن “أسفه الشديد” بعد مـ قــ تــ ل صحفي جنوبي لبنان . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الـ ا حـ تـ لـ ا ل يعرب عن “أسفه الشديد” بعد مـ قــ تــ ل صحفي جنوبي لبنان . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

 

علق الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي ريتشارد هيخت، اليوم السبت، على مقتل صحفي وكالة رويترز نتيجة القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان قائلاً: “نأسف بشدة لموت الصحفي”.

اقرأ ايضا: صحفي لبناني يروي تفاصيل قص.ف طاقم إعلامي قرب الحدود مع إسرائيل

وأعرب “هيخت”، عندما سئل عن مقتل الصحفي في وكالة رويترز الجمعة، عن “أسفه الشديد” لهذا الحادث.

وأصيب ستة صحفيين آخرون بينهم صحفيان في وكالة “فرانس برس”، وصحفيان في الجزيرة القطرية، خلال تغطيتهم للقصف الذي استهدف بلدة جنوب لبنان، ولم يقر الجيش الإسرائيلي بمسئوليته عن الحادثة سوى بجملة واحدة “ننظر في المسألة”.

وقالت الوكالة في بيان “بحزن شديد، تبلّغنا أن مصورنا عصام العبدالله قد قتل”، مشيرة إلى أنه كان جزءًا من فريق الوكالة في جنوب لبنان.

اقرأ ايضا: مكارثي يشعر بالارتياح بعد إقالته من رئاسة مجلس النواب ولن يترشح مُجددا

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.