“حزب الله” يستهدف دبابة إسرائيلية ويسقط طاقمها بالكامل . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “حزب الله” يستهدف دبابة إسرائيلية ويسقط طاقمها بالكامل . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “حزب الله” يستهدف دبابة إسرائيلية ويسقط طاقمها بالكامل . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

استهدف “حزب الله” اللبناني دبابة ميركافا إسرائيلية فجر يوم الأربعاء، وتم إصابتها إصابة مباشرة، ما أدى إلى قتل وجرح طاقمها.

وجاء في بيان “حزب الله”: “عند الساعة الثالثة والربع من فجر يوم الأربعاء، قامت مجموعة الشهيدين حسين هاني الطويل ومهدري محمد عطوى باستهداف دبابة ميركافا إسرائيلية في موقع الراهب، ما أدى إلى سقوط طاقمها بالكامل”.

اقرأ ايضا: اشتعال الاشتباكات على الحدود.. حـ.ـ.زب الله يستهدف 5 مواقع إسرائيلية

وحذرت الولايات المتحدة الأمريكية وحلفاؤها “حزب الله” اللبناني من التدخل في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي الحالي، كما حذر حلف “الناتو”، إيران و”حزب الله” من التدخل أيضًا.

اقرأ ايضا: “كرة اللهب تنحدر شمالًا”.. إسرائيل تقصف جنوب لبنان بعد استهداف دبابة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.